5 Easy Facts About المرأة الإماراتية Described

Wiki Article



لكن اليوم، أقول إن هذا النجاح، وكما تعلمنا منهم، هو خطوة جديدة لقمة أعلى، وهدف لإنجاز يضاف إلى اسم الإمارات. هنا على أرض الإمارات، هنا في أرض الخير والكرم واللا مستحيل، أرض خصبة، ليس فقط لنساء الإمارات، بل لكل من يعيش عليها.

وقال المستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء في أبوظبي: الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، تحت شعار «نتشارك للغد»، يعد تجسيداً واضحاً لمدى التأثير الإيجابي والمشاركة الفاعلة للمرأة الإماراتية في مسيرة التطور والنماء والازدهار على أرض الدولة، لتبرهن دوماً على دورها الرائد في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، التي تطمح إلى الريادة والتميز واستدامة التطوير وصولاً إلى المكانة المتقدمة عالمياً.

رسائل غامضة من أحمد سعد وعلياء بسيوني.. هل عادت المياه لمجاريها؟

يوم المرأة الإماراتية ليس مجرد يوم في التقويم، بل هو لحظة للتأمل في كل ما حققته النساء الإماراتيات وفي التطلع إلى ما هو قادم. إنه دعوة للجميع لدعم وتمكين المرأة، وللنساء الإماراتيات للتمسك بأحلامهن ومواصلة تحقيق النجاح.

كما بلغت مشاركة المرأة في مجلس الوزراء أعلى المعدلات في العالم، الأمر الذي يعكس الموقف القوي الذي وصلت إليه المرأة الإماراتية بفضل التمكين والإشراك السياسي للمرأة في الحكومة.

منى المري: يوم المرأة الإماراتية تقدير لعطائها وتأكيد لدورها في بناء المجتمع وصنع المستقبل

الخدمات الرقمية من خلالها يمكن ضمان الحصول وتوفير المواصفات القياسية المعتمدة انقر على الرابط للمعنيين

وأشارت إلى أن البرنامج عمل على استثمار طاقات الشباب وتمكينهم في خدمة المجتمعات بالشراكة مع المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف اختزال الزمن واختصار المسافات في بناء كل ما من شأنه أن يضيف لبنة من الإنجازات إلى دولة الإمارات على الصعيد العالمي، من خلال تبني أفكار ومبادرات خلاقة تسهم بشكل فعال في إيجاد حلول واقعية لمشاكل اجتماعية وصحية واقتصادية تحت إطار تطوعي ومظلة إنسانية.

إنجازات جاءت ثمرة رؤية القيادة الرشيدة الداعمة للمرأة الإماراتية وإيمانها بأهمية دورها كشريك رئيسي في التنمية وصناعة المستقبل.

تحت شعار "رمز التسامح".. الإمارات تحتفي بيوم المرأة الأربعاء

وتعد نسبة عضوية المرأة في المجلس الوطني الاتحادي الأعلى على مستوى دول المنطقة ومن أوائل دول العالم، الأمر الذي يرسخ صدارة دولة الإمارات في مسيرة تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها السياسية ومساهمتها في عملية صنع القرار.

معالي عهود بنت خلفان الرومي – وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل

 المواطنات المتزوجات من الأجانب الذين لا يستطيعون كسب لقمة العيش لأسباب خارجة عن إرادتهم.

تصفح معنا دليل خدمات وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة واستعرض دليل شامل جميع الخدمات التي تقدمها الوزارة للمتعاملين سعياً لتحقيق السعادة والخدمة المتميزة

Report this wiki page